الجمعة، أغسطس ١١، ٢٠٠٦

أول خطوة تبدأ بـ "بوست" ؟

يقال ، للتجربة الاولى "لذّتها" الخاصة ،اول يوم في روضة الاطفال، (لاتزال عندي الصورة مرتدية تنورة وبلوزة باللون البيج)،ثم الابتدائية ، المتوسطة،الثانوي ( اليوم الاول كان بالملابس الرسمية الشتوية، دفعة عام الدّمج) ثم الـــجــامعية ، ولازلت أذكر كانت المحاضرة الاولى "لغة انجليزية" في كلية الآداب ، الساعة 8 "قبى ابو العلاء المعري، كلية الشويخ الرائعة...ثم اول يوم "عمل" في مايو 2000، حتى اني بدأت بتوثيق مشروع رواية عن العمـــل/الوظيفة بتفاصيل انسانية مجنونة، ربما في يوم ما سأسرّب لكم العنوان العام للرواية /المشروع، التي أفضّل ان انشرها بعد احد امرين ، اما استقالتي او انتقالي لمكان عمل جديد، لأضمن الكتابة بــ حرية ، كما انا دوما، ثم ، نشر وطباعة "اول مجموعة قصصية" /فــ الثانية ، ونشر وطباعة "أول رواية" /فـ الثانية...
الآن..
، تجربتي الاولى بالــ تدوين ، انضممت لعالمكم الممتلئ بمختلف اشكال البوح،ربما لسبب ايضا ، هو انني بصدد الكتابة عن المدوّنات بشكل عام ، للمطبوعة التي اعمل بها،وسأفرد كل التفاصيل الغنية- لمدوّني الكويت- الذين حرّكوا الراكد سياسيا وقلبوا الدنيا بروعة تميّزهم ، ومعهم وقفنا "برتقاليون" دون خوف -برغم ما تسرّب إلي من زعل بعض المسؤولين في العمل - من مشاركااااااتنا مع (الفدائيات الرائعات شروق وعالية) سأكتب كل جمالكم وانثره للعالم كي يصل جنونكم الذي احب دون تعتيم
محبتي التي لاأملك غيرها

هناك تعليقان (٢):

Alia يقول...

أذكر كل تلك الأيام الأولى .. وأول يوم في الجامعة الساعة 8 صباحا .. اول يوم لتعارفنا كذلك .. سعيدة أنا بهذه المعرفة

أنا بانتظار الرواية على أحر من الجمر
ولو إننا راح نفتقدك كثيرا

AuThoress يقول...

alia :

محاضرتنا عند مس ماري آن :)

ستقرئين الرواية/الاثم ، ان كُتب لي العمر :)


محبتي