الأحد، يوليو 17، 2011

حارب الغوريلا وتخلص منها ....الآن !

التطهير / التنظيف
---------------
قبل أن تتمكن من وصول القمة ، أيها المتعلّق بالروحانيات .. عليك التخلص من السخافات و كل الأمتعة التي كنت/لازلت تحملها ، هكذا تكون تتجه نحو تطهير ذاتك .
أولا ؛ لابد من التحرر من الغوريلا التي بداخلك ، هكذا تكون إنسانا نظيفا .. أن تتخلص من نزعتك الحيوانية المتمثلة بــ ( الحقد / الانتقام / الحسد / المكائد / الكُره / البغضاء / النميـــــــــمة / تتبع أخبار الغير ضغينة ......الخ ) ، حينما تترك الغوريلا بعيدا عنك بأخلاقياتها ... وتعود صافيا حتى من "فكرة" السوء ... يعني أن النور يسطع بداخلك ، فتراكم كل ما بين الأقواس السابقة بداخلك ، سيحولك لبركان ينفجر بك أولا ..
اعلم ، بأن بقاء الغوريلا في داخلك يعني أنك لـــــــــــــــــــن تعرف الاستقرار ، ولا السلام النفسي الذي "تطمح" إليه ... تخلص منها واسترجع "وجهك" الانساني ... لتستريح ويوهبك "الله" عطاياه .
* محاضرات المعلّم "أوشـــــو" .

هناك 5 تعليقات:

نون النساء يقول...

هذا فيما يتعلق بالغوريلا في الداخل..
قد تكون هذه المهمة صعبة لكن من النداء في أول الفقرة ( ايها المتعلق بالروحانيات ) .. يبدو ان المقصود هم من خطوا في أول الطريق .. :)

على فكرة التخلص من الغوريلا أو حتى المحاولة والإستمرار في ذلك يُعطي ذاك الشعور الخفيف البارد في صدرك ..



شعور جميل جداً ..
ولا زلت لا أدري ما تبعاته حتى الآن

7osen يقول...

ياسلام الكلام جميل جدا

لكن .. فكرة التخلص من الغوريلا رغم صوابها إلا أن تنفيذها صعب جدا ويحتاج إلى مساعدة الظروف الخارجية حتى تتم عملية التخلص من كل هذه الصفات السئية بنجاح
..
شكرا لهذه البوستات المميزة :)

AuThoress يقول...

نون الجميلة
نعم .. يقصد من "فهموا" الهدف والرسالة من حيواتهم و بدؤا فعلا .. لأن من لم يخطوا على أول السلم.. لن يفهم ابدا ما يُكتب هنا :)

نعم .. خفيف وبارد.. وهادئ وساكن ، وتشعرين برحمة الله تحتشد ف يروحك وانك مضيئة .. كل هذه المشاعر اللذيذة مجتمعة ..

تبعاته، بتقديري ؛ الصفاء والتطهّر والسمو ... شكرا لك دوما

AuThoress يقول...

7osen

طبعا صعب جدا جدا ، وهي جهاد نفسي وروحاني ، التطهر صعب وسهل في آن .. اما ما يخص الظروف الخارجية ، فأختلف معك .. لأن التصحيح دوما يبدأ من ا لداخل / العمق / الروح .. صعب أعلم ذلك.. لكن الممارسة مدرسة الرحمة والهداية ..


جربها

شكرا لكل شيء

Uouo Uo يقول...


thx

مؤسسه تنظيف